ا
-
الأداء المؤسسي ــ التعليم الأساسي
متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 269-283]
-
الإدارة الرقمية
معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
-
الانفعالي
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
-
التفكير المركب
الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
-
التفكير المنظومي
الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
-
التفكير الناقد
الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
-
التفكير ماوراء المعرفة
أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
-
التمييز الانفعالي
الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
-
التنافسية
متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
-
التنظيم
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
-
الخصائص
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
-
الدافعية العقلية
العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
-
الذكاء الاصطناعي ــــــ التعليم الأساسي
متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 284-300]
-
الذكاء السائل
العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
-
الذكاء المتبلور
العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
-
السيكومترية
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
-
القدرة
متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
-
القيادات الأكاديمية
معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
-
المرحلة الابتدائية
الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
ر
-
رياض الأطفال
متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
ص
-
صعوبات
الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
-
صعوبات التعلم
العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
ط
-
طلاب الجامعة
أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
م
-
معوقات
معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
-
مقياس
الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند