فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأداء المؤسسي ــ التعليم الأساسي متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 269-283]
  • الإدارة الرقمية معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
  • الانفعالي الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • التفكير المركب الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
  • التفكير المنظومي الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
  • التفكير الناقد الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
  • التفكير ماوراء المعرفة أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
  • التمييز الانفعالي الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
  • التنافسية متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
  • التنظيم الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • الخصائص الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • الدافعية العقلية العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • الذكاء الاصطناعي ــــــ التعليم الأساسي متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 284-300]
  • الذكاء السائل العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • الذكاء المتبلور العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • القدرة متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
  • القيادات الأكاديمية معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
  • المرحلة الابتدائية الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]

ر

  • رياض الأطفال متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]

ص

  • صعوبات الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • صعوبات التعلم العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]

ط

  • طلاب الجامعة أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]

م

  • معوقات معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
  • مقياس الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]